عملیة الانف بالیزر فی ایران

عملیة الانف بالیزر فی ایران



ما هی عملیة تجمیل الأنف بدون جراحة فی ایران
تجمیل الأنف بدون جراحة هو إجراء بسیط غیر جراحی لا یحتاج إلى مخدر کلی بل قد یحتاج لمخدر موضعی، وفی بعض التقنیات یتم استخدام کریم تخدیر بسیط یدهن الأنف به قبل إجراء عملیة التجمیل، کما أنه لا یستغرق الکثیر من الوقت، ففی غضون نصف ساعة إلى ساعتین على الأکثر یتم الانتهاء من عملیة تجمیل الأنف بمنتهى البساطة وبدون ألم.
من الممیزات الرائعة فی تجمیل الأنف بدون جراحة أنه یمکن ملاحظة النتائج فی الحال. یعتبر تجمیل الأنف بدون جراحة من العملیات البسیطة التی لا تستلزم البقاء بالعیادة أو المستشفى فترة طویلة بعد إجرائها، بل ویمکن العودة لممارسة الحیاة الطبیعیة فی غضون یومین إلى أسبوع على الأکثر.
تجمیل الأنف بدون جراحة یتم إجرائه بعدة تقنیات تختلف من حیث عدة عوامل ولکنها تتفق أن لا یوجد بها جراحة ولا تحتاج لتخدیر کلی. فیما یلی معلومات عن هذه التقنیات وعن المشاکل التی تعالجهاتجمیل الأنف باللیزر
ازداد استخدام اللیزر فی الکثیر من المجالات الطبیة وخاصة مجال الطب التجمیلی وذلک لما یتمتع به من ممیزات تجعله بدیل ملائم عن الجراحات التقلیدیة. باستخدام اللیزر یمکن عمل شق فی الجلد وکیه أیضاً، کما یمکن استخدامه فی نحت العظام والغضاریف، وبالتالی یمکن إجراء عملیة متکاملة باستخدامه، ولذلک تم استبدال اللیزر بالعدید من الأدوات الجراحیة والتقنیات التقلیدیة فی الجراحة.
تستخدم عملیة تجمیل الأنف باللیزر لمعالجة معظم مشاکل الأنف مثل تصغیر الأنف بدون جراحة، وتعدیل الحاجز الأنفی وتغییر حجم فتحات الأنف وتجمیل أرنبة الأنف وإزالة آثار الکسور والندبات الناتجة عن الحوادث.
لا تختلف تقنیة عملیة تجمیل الأنف باللیزر عن الجراحة العادیة فی کثیر من التفاصیل إلا أنها أکثر أماناً ولا تحتاج إلى تخدیر کلی، ویتم عمل ًالشقوق فی الأنف باستخدام اللیزر بدلاً من استخدام المشرط ویقوم شعاع اللیزر بتعدیل الأجزاء المطلوبة بالأنف ثم یتم کی الأنسجة مجددا وغلق الفتحات التی تم عملها لإتمام العملیة. اقرأ أیضاًعملیة تجمیل الأنف

تجمیل الأنف بالفیلر فی ایران
یستخدم الفیلر کتقنیة لملء الفراغات تحت الجلد، وهو یستخدم فی الأساس لتجمیل العدید من أجزاء الوجه کالجبین والشفاه، لکن فی السنوات الأخیرة تمکن الأطباء من استخدامه فی تجمیل الأنف. الفیلر عبارة عن مادة یتم حقن الجلد بها ویمکن أن تکون هذه المادة طبیعیة کالکولاجین أو صناعیة کحمض الهیالورنیک أو البولمیر الصناعی، لکن فی حالة تجمیل الأنف یتم استخدام مادة (Radiesse) والتی تشبه فی تکوینها الغضاریف المکونة للأنف.
یعتبر الفیلر من أسهل وأسرع الإجراءات التجمیلیة حیث أنه لا یحتاج لتخدیر کلی أو موضعی، فقط یتم دهن کریم تخدیر بسیط فی المکان  المراد الحقن به وأحیاناً لا یحتاج المریض لذلک، ثم یتم الحقن بواسطة إبر خاصة فی المکان المراد تجمیله حتى الوصول للنتیجة المطلوبة.
من ممیزات الفیلر الرائعة أنه یمکن رؤیة النتائج فی الحال، بل أنه من الممکن متابعة ما یحدث بدقة أثناء الإجراء عن طریق استخدام مرآة ومناقشة الطبیب المعالج فی کل خطوة یقوم بها حتى الوصول للشکل الذی یرضی المریض. یستخدم تجمیل الأنف بالفیلر لعدة أسباب منها تکبیر الأنف وعلاج حدبة الأنف وتعدیل انحراف الأنف بدون جراحة، لکن لا یمکن استخدام الفیلر فی تجمیل الأنف لمن یعانون من مشکلة کبر حجم الأنف أو الغضاریف الزائدة.
 
 
 
 
 



التعلیقات

شما اولین نظر دهنده باشید.

الرسالة


اتبعنا

     

الصفحة الرئيسية | التخصصات | اتصل بنا


ایران، طهران، ساحة ولی عصر (عج)، جنب السفارة العراقیه، زقاق مینو، رقم ۱۶
هاتف: ۸۶۰۳۷۸۰۴ (۹۸۲۱+) - ۸۸۱۴۷۰۰۸ (۹۸۲۱+) - ۸۸۱۴۷۰۰۹ (۹۸۲۱+)
الفاکس: ۸۶۰۳۷۷۹۱ (۹۸۲۱+)
البرید الإلکترونی: Info@IranHealthCenter.com

Barzintravel
جميع الحقوق محفوظة لشركة برزين للسیاحة و للسفر
© 2018 (www.IranHealthCenter.com). All rights reserved | Powered By : dorweb.ir